Skip to main content

نصائح تداول العملات الأجنبية من اليوم


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)


حركة السعر و ماكرو.


في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.


لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.


والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.


ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.


باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.


لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.


أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.


التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.


في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.


وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.


ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.


وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.


مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.


ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.


الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.


المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).


يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛


التي أعدها جيمس ستانلي.


وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وتذهب لفترة طويلة فقط. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء المواقع فقط هو الترفيه.


تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم للمتابعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.


وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.


والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.


عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.


& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.


الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.


عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.


وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون التأرجح في الفترة السابقة.


التي أعدها جيمس ستانلي.


في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.


إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.


إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛


لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.


عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.


عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.


مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.


والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.


بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اللقطات المحلل.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


كما انخفض التذبذب عبر فكس-سبيكتروم (وفئات الأصول الأخرى) بشكل حاد، مع اليورو / الين كنموذج رئيسي لسحق التقلب. الظروف الحالية تؤيد استراتيجيات منخفضة التذبذب، ولكن هذا لن يستمر إلى الأبد، واختراق المواد يمكن أن تقترب و هيليب؛


تفضل بزيارة صفحة بيانات معنويات العميل إيغ لمعرفة كيف يتم وضع تجار التجزئة في أزواج العملات الرئيسية والأسواق.


زوج اليورو / ين (جبي / أوسد) يتراوح مستوى التذبذب الضمني لمدة شهر واحد عند 5.85٪، وهو أدنى مستوى له منذ صيف عام 2017. وقد أوجدت بيئة التقلبات المنخفضة نطاقا ثابتا مدهشا استمر ثلاثة أشهر. نحن نشاهد دفعة إلى الجزء العلوي من النطاق في هذا الوقت. ولكن بالنظر إلى الهدوء في الأسواق التي يمكن أن تهيمن على التجارة خلال نهاية العام، قد ينتهي وقت أطول قليلا قبل أن تأتي مشاركة كافية في السوق لدفع اليورو والين خارج النطاق. طالما أنها لا تزال تفضل يتلاشى أعلى وأسفل الجانب المستويات.


مرة واحدة في تطور الاختراق، واحد في نهاية المطاف سوف (نطاقات لا تدوم إلى الأبد)، يمكننا أن نرى قدرا كبيرا من الزخم. أما الاتجاه الأوسع منذ وقت سابق من العام فيفضل الخروج من الجانب العلوي، ولكننا لا نستطيع استبعاد التوزيع حتى الآن. فبدلا من التنبؤ متى ينتهي النطاق وأي اتجاه سيتم حله، سيتم اتخاذ نهج رجعي.


ويبلغ المدى حوالي 300 نقطة في الارتفاع، مما يعني التحرك المقاس من هذا المبلغ. ولكن نظرا لطول الوقت الذي كان اليورو / الين يلتف وكيف يمكن للأزواج جبي أن تكتسب قوة دفع بمجرد الحصول على المتداول، يبدو من المرجح أن هذه الخطوة يمكن أن تكون أكبر بكثير. على الجانب العلوي هناك مستويات المقاومة من عام 2018 من حوالي 13700 حتى 14100 لمشاهدة. على الجانب السلبي،


في الوقت الحالي، لا تزال ظروف التداول تفضل تقلب السعر يتلاشى في الدعم / المقاومة قد يتغير هذا اليوم أو الأسبوع المقبل أو عدة أسابيع من الآن (التفكير في هذه الغاية هو الأسبوع الأول أو الثاني من كانون الثاني / يناير) إغلاق يومي قوي فوق المقاومة ( 13450) يجلب التداولات الطويلة في اللعب (13700+ كمقاومة مستهدفة) إغلاق يومي قوي دون الدعم (13123) يفضل التقصير (


12800- كدعم مستهدف)


--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.


لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كما أننا التحديق أسفل نهاية عام 2017، وهناك عدد من المواضيع المثيرة والسيناريوهات التي يمكننا ترفيه عن العام المقبل. هل سيعلن البنك المركزي الأوروبي أخيرا عن الخروج من برنامج التحفيز؟ هل سيضطر بنك انجلترا إلى اتخاذ موقف أكثر صرامة، مدفوعا بارتفاع التضخم حيث يتطلع البنك إلى زيادة تشديد السياسة؟ وفي الولايات المتحدة، هناك مجموعة كبيرة من الأسئلة: ماذا سيبدو مجلس الاحتياطي الاتحادي بقيادة جيروم باول؟ هل سيكون البنك سلبيا كما كان عليه في عهد سلفه، جانيت يلين؟ وإذا لم يحدث ذلك، ماذا سيحدث لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة، هل يمكن أن يستمر المدى الصاعد للكسر في السنوات التسع الماضية، حتى بدون الدعم غير القابل للتحويل من مجلس الاحتياطي الاتحادي؟


وهذه كلها مسائل وثيقة الصلة بالموضوع. ولكنها أيضا أسئلة أننا من المرجح أن لا يكون لدينا أي وضوح حول حتى ننتقل الصفحة إلى 2018. حتى ذلك الحين & نداش؛ علينا أن نعمل مع الاجهزة التي تعطينا الرسوم البيانية، وبالنسبة لي، وهذا يعني البحث عن النطاقات ونحن نتحرك نحو نهاية العام في محاولة لإدارة المخاطر. أيضا من اعتبارات عالية & نداش؛ السيولة عادة ما تكون باهتة خلال هذا الوقت من السنة. وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى تحركات حادة إذا كان هناك محركات كبيرة، فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى هادئة، والعمل سعر متقطع. زخم التداول أو الاتجاهات خلال هذه الفترة يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص، وردا على ذلك، وأنا سوف تشديد عموما منطق الدخول للأسواق محددة النطاق، في محاولة لتصبح بيكر قليلا للمناطق التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تأخذ على التعرض ل. في ما يلي نوعان من مسرحيات الدعم المنفصلة التي أتطلع إليها ونحن نقترب من نهاية عام 2017.


هذا الإعداد يبدو أن يلعب النطاق السائد في ور / جبي، كما ناقشنا في مقالنا الفني السابق على الزوج بعنوان، ور / جبي التحليل الفني: لا تزال تتراوح. وفتيل مغلق من خلال الدعم على الرسم البياني اليومي يفتح الباب أمام الاجهزة الصاعدة، ومنطقة الدعم التي يتم تشغيلها من 132.05، أو الارتداد 50٪ من التحرك الرئيسي 2008-2018، وصولا الى 131.43، والذي كان سوينغ - مرتفعة في أوائل أغسطس. ويمكن أن تتوقف المحطات دون أدنى مستوى له في نوفمبر عند 131.17، مع توجيه الأهداف إلى 133.10، 133.70 ثم 134.25.


ور / جبي يوميا: المدى لعب مع الاتجاه المسبق الاتجاه الجانب.


أيضا من الفائدة هو الجانب العلوي من غبب / أوسد، والتي نظرنا إليها في المقالة المنشورة في وقت سابق بعنوان، انزلاق مستويات الدعم. نظرنا في دعم الدعم من مستوى فيبوناتشي على المدى القريب عند 1.3320 في وقت سابق في ديسمبر كانون الاول. وقد واصل هذا المستوى المساعدة في إظهار الدعم، ولكن مع تراجع كل اختبار متكرر قليلا، يبدو أن عملية بيع أكبر قد تكون في الأفق. تحت هذا المجال من الدعم هو منطقة أخرى من الفائدة، وهذا يمتد من 1.3111 حتى 1.3216. ويؤدي الفتيل المغلق على الرسم البياني اليومي المتفاعل داخل منطقة الدعم هذه إلى فتح الباب أمام المسارات الصاعدة، مع توقف الموجات تحت مستوى سوينغ Q4 عند 1.3026. يمكن توجيه الأهداف إلى 1.3320 (توقف توقف التعادل)، 1.3400 ثم 1.3477.


غبب / أوسد يوميا: إمكانية دعم أعمق 1.3117-1.3216.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار دون 68.15 سنتا لكل نزد.


بقعة: 69.15 سنتا لكل نزد.


الهدف: 66.40 سنتا لكل نزد (امتداد فيب 200٪)


مستوى إنفاليداتيون: 69.50 سنتا لكل نزد (28 نوفمبر)


إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.


قفز الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ بعد أن ظهرت أنباء عن تسمية بنك الاحتياطي النيوزيلندي الجديد. وتعزى هذه الزيادة إلى عدد كبير من المراكز القصيرة التي فوجئت بتعيين صندوق الثروة السيادية النيوزيلندية أدريان أور والنائب السابق لحاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي للعمل كرئيس للمضي قدما.


تغطية صناديق التحوط قرب سجل قصير على رئيس جديد.


في نهاية الأسبوع الماضي، أظهر تقرير كفتك للتداول (كوت) أحد أكبر المراكز القصيرة في سجل الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، لذلك من المرجح أن يكون ارتفاع البوب ​​نتيجة لجني الأرباح بسبب وجود بنك مركزي حذر من الحصول على محافظ جديد التي يمكن أن تهز الأمور. منذ الانتخابات حيث تولى رئيس الوزراء الجديد، جاكيندا اردرن، تولى، كان الدولار النيوزلندي هو أسوأ أداء أداء السوق المتطورة في النصف الثاني 2017.


مصدر البيانات: بلومبرغ. الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


التوقعات الفنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 69.50 / 80.


في حين أن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالضغط المحتمل على المدى القصير الذي يحمل الطائر بدون طيار (الذي يطلق عليه الاسم الكيوي)، فإن استئناف أقل من 68.15 سنت أمريكي لكل دولار نيوزيلندي يمكن أن يكون إشارة فنية بأن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي يستأنف اتجاهه التنازلي. ومن المتوقع المقاومة على المدى القصير عند 68.50، والهدف الهبوطي هو 66.40، وهو امتداد فيبوناتشي 200٪ من التحرك الأولي أقل من يوليو إلى أغسطس.


كسر وإغلاق فوق منطقة المقاومة التي سلط الضوء عليها على الرسم البياني بين 69.50 / 80 تشير إلى أن التفضيل السلبي كان سابقا لأوانه، ويجب على المتداولين توقع حدوث ارتفاع كبير في التغطية. غائبة عن كسر أعلى، ويفضل استمرار الاتجاه الهبوطي.


نزد / أوسد الرسم البياني مع المقاومة في 0.6981 / 50 المبينة:


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


نز المشاعر عروض مراكز البيع صعود مع ارتفاع السعر.


وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 58.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 1.4 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى الطويل منذ 18 أكتوبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.70693؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أدنى مستوى لها منذ 19 نوفمبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.67989. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.0٪ عن يوم أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 45.5٪ من أمس و 27.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.


كتبه تايلر يل، مت.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) راجع توقعاتنا الجديدة 4 Q في توقعات التداول اليومية ديليكفس كليك k ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع البريد الإلكتروني مايكل.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


في وقت سابق من هذا الأسبوع حذرنا من احتمال ارتفاع مستوى الإرهاق في نزدبي حيث كان السعر يقترب من مقاومة التقاء عند 77.66 / 77. وتعرف هذه المنطقة من خلال الارتداد 23.6٪ من الانخفاض سبتمبر، و 50٪ ارتداد من نوفمبر تشرين الثاني، تشرين الثاني المفتوحة وكلاهما على المدى الطويل هبوط، ومقاومة على المدى القريب ابتلاع. وقد عاد الانسحاب إلى اختبار دعم القناة، وهناك حاجة إلى كسر أقل من 76.9 2 للتحقق من انعكاس.


خلاصة القول: ابحث عن قرار من 76.9 2 -77.77 المدى مع كسر الهبوط لا يزال يفضل.


جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!


غبب / أوسد: لا تزال التوقعات مرجحة للجهة الصاعدة في الجنيه الاسترليني بعد ارتداد دعم التقاء الليلة الماضية عند 1.3320. أما الانهيار الصعودي الأوسع نطاقا الذي ارتفع الآن إلى 1.3226 مع وجود اختراق فوق إغلاق اليوم السنوي العالي عند 1.3495 يحتاج إلى تأجيج الساق التالية. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.


وقد انعكست انعكاسات الصورة المثالية على المقاومة في وقت سابق من هذا الأسبوع عند 86.15 قد اتخذت بالفعل أهدافا أولية عند 85.12. قد يكون بيتشفورك التي تم تحديدها تقريبا في اللعب هنا، ولكن من المبكر جدا أن أقول. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة مرة أخرى في الفتح الشهري مع الإبطال الهابط الآن خفضت إلى الموازي العلوي، حاليا بالقرب من 85.80s.


انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يستقر زوج العملات ور / أوسد في نطاق الافتتاح في ديسمبر، مع تعرض الزوج لخطر أكبر من الانخفاض أمام الاحتياطي الفيدرالي & أمب؛ قرارات البنك المركزي الأوروبي الأخيرة (إكب) لعام 2017 حيث من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أن الاقتصاد يضيف 195 ألف وظيفة أخرى في نوفمبر.


ومن المرجح أن يؤدي التحسن الإضافي في ديناميات سوق العمل، مصحوبا بانخفاض ملحوظ في متوسط ​​الأرباح الساعية إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الأمريكي، حيث أنه يشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على الاستمرار في مسارها الحالي المتمثل في تنفيذ ثلاثة زيادات في أسعار الفائدة كل سنة. وفي المقابل، قد تظهر الرئيسة جانيت يلين وشركاه رغبة أكبر في زيادة تطبيع السياسة النقدية في عام 2018، حيث أن البنك المركزي وسكو؛ تتوقع أن الظروف الاقتصادية سوف تتطور بطريقة تستدعي زيادات تدريجية في معدل الأموال الاتحادية.


ومع ذلك، قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية الباهتة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وقد يظهر الدولار سلوكا هبوطيا خلال الفترة المتبقية من العام خاصة إذا كان عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يقللون من المدى الطويل، توقعات التشغيل لأسعار الفائدة القياسية. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


وقد تراجعت التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي لأنها تخرج من القناة الهابطة من سبتمبر، ولكن سلسلة المحاولات الفاشلة لإزالة 1.1960 (ارتداد بنسبة 38.2٪) تثير مخاطر الانسحاب على المدى القريب كما ينحني الزوج سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى مستوياته. مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنه يستقر تشكيل الصاعد من نوفمبر، مع المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة تأتي في حوالي 1.1670 (ارتداد 50٪) تليها 1.1580 (توسع 100٪) العقبة، الذي يجلس فقط فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).


هل أنت جديد في سوق العملات؟ هل تريد فهم أفضل للنهج المختلفة للتداول؟ تبدأ عن طريق تحميل ومراجعة دليل ديليفكس مبتدئين مجانا!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


التحليل الفني الأخبار.


بواسطة إيليا سبيفاك.


وارتفعت أسعار النفط الخام والذهب مع تراجع الدولار الأمريكي، مما أدى إلى رفع مستوى واسع للسلع الأساسية، ولكن التحركات قد تكون أكثر ارتباطا بالسيولة الرفيعة مقارنة بإدانة السوق.


مايكل بطرس.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


ديفيد سونغ.


قد يؤدي التضخم الأسرع مقترنا بعلامات الاستهلاك الأقوى إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الكندي لأنه يعزز الرهانات من أجل رفع معدل الفائدة على وشك حدوثه.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يوم نصائح التداول للمبتدئين على الشروع في العمل.


ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ.


مثل بدء أي مهنة، وهناك الكثير لتعلم عندما كنت مبتدئا التداول اليوم. إليك بعض النصائح لتوجيهك في الاتجاه الصحيح أثناء بدء رحلتك. هذه النصائح سوف تحصل على الإعداد مع المعدات المناسبة والبرمجيات، وتساعدك على أن تقرر ما للتجارة ومتى للتجارة، وتظهر لك كم رأس المال الذي تحتاجه، وكيفية إدارة المخاطر، وكيفية ممارسة استراتيجية التداول على نحو فعال.


اختيار سوق التداول اليوم.


كمتاجر يوم المبتدئين، قد يكون لديك بالفعل السوق في الاعتبار أن كنت ترغب في التجارة.


وتشمل أسواق التداول الرئيسية اليوم الأسهم، الفوركس، والعقود الآجلة. الأسهم هي أسهم الشركات، مثل وول مارت (ومت) وأبل (أب). في سوق الفوركس، تقوم بتداول العملات، مثل اليورو والدولار الأمريكي (ور / أوسد). هناك مجموعة واسعة من العقود الآجلة المتاحة للتجارة، وغالبا ما تقوم العقود الآجلة على السلع الأساسية أو المؤشرات. في سوق العقود الآجلة، يمكنك تداول النفط الخام، الذهب أو S & أمب؛ P 500 الحركات.


سوق واحد أفضل من آخر. لأنه يأتي إلى ما تريد التجارة، وما يمكنك تحمله.


سوق الفوركس يتطلب أقل رأس المال إلى التجارة اليوم. يمكنك أن تبدأ مع اقل من بضع مئات من الدولارات، على الرغم من البدء مع ما لا يقل عن 500 $ ويوصى.


تداول بعض العقود الآجلة - مثل S & أمب؛ P 500 إميني (إس)، وهو عقد تداول العقود الآجلة شعبية جدا - تتطلب فقط 1000 $ للبدء. بدءا من $ 2500 على الأقل يوصى، على الرغم من.


الأسهم تتطلب ما لا يقل عن 25،000 $ إلى التجارة اليوم، مما يجعلها خيارا أكثر كثافة رأس المال. في حين أن المزيد من رأس المال مطلوب للمخزون التجاري اليوم، وهذا لا يجعلها أفضل أو أسوأ من غيرها. ولكن إذا لم يكن لديك مبلغ 25000 دولار (ولا يمكنك الاحتفاظ بحسابك فوق 25000 دولار أمريكي)، فمن المحتمل أن تكون الأسهم أفضل سوق تداول يوم لك.


إذا كان لديك أكثر من 25،000 $، ثم الأسهم هي سوق التداول اليوم قابلة للحياة.


جميع الأسواق توفر إمكانات ربح كبيرة، وبالتالي فإنه غالبا ما يأتي إلى مقدار رأس المال الذي تحتاجه للبدء. اختيار السوق، وبهذه الطريقة يمكنك البدء في تركيز تعليمك على تلك السوق، وعدم إضاعة الوقت الخاص بك تعلم الأشياء عن الأسواق الأخرى التي قد لا تكون مساعدة في السوق الذي اخترته.


لا تحاول إتقان جميع الأسواق دفعة واحدة. سيؤدي ذلك إلى تقسيم انتباهك وقد يستغرق كسب المال وقتا أطول. بمجرد تعلم لكسب المال في سوق واحدة، فمن الأسهل على التكيف مع تعلم الأسواق الأخرى. حتى يكون المريض. لا تحتاج إلى معرفة جميع الأسواق مرة واحدة. يمكنك معرفة الأسواق الأخرى في وقت لاحق إذا كنت ترغب في ذلك.


المعدات والبرمجيات للمبتدئين يوم التداول.


إلى التجارة اليوم تحتاج إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية:


كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. وجود اثنين من المراقبين هو الأفضل، ولكن ليس مطلوبا. يجب أن يكون الكمبيوتر ذاكرة كافية ومعالج سريع بما فيه الكفاية أنه عند تشغيل برنامج التداول الخاص بك (نوقشت في وقت لاحق) لا يوجد أي تأخير أو حوادث. أنت لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر مباشر، ولكنك لا تريد أن تكون رخيصة الثمن. البرمجيات وأجهزة الكمبيوتر تتغير باستمرار، لذلك تأكد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو مواكبة العصر. يمكن أن يكون الكمبيوتر البطيء مكلفا عندما يتداول اليوم، خاصة إذا تعطل أثناء وجودك في الصفقات، ويسبب لك أن تفوت الصفقات، أو بطء يسبب لك أن تتعثر في الصفقات.


اتصال إنترنت موثوق وسريع نسبيا. يجب على التجار اليوم استخدام ما لا يقل عن كابل أو أدسل نوع الاتصال بشبكة الانترنت. تختلف السرعات عبر هذه الأنواع من الخدمات، لذا حاول جاهدا للحصول على حزمة إنترنت متوسطة المدى على الأقل. قد تكون أبطأ سرعة يقدمها مزود خدمة الإنترنت لديك هي المهمة، ولكن إذا كان لديك العديد من صفحات الويب والتطبيقات قيد التشغيل (التي تستخدم الإنترنت)، فقد تلاحظ أن منصة التداول الخاصة بك لا يتم تحديثها بأسرع ما يمكن، يمكن أن يسبب مشاكل (انظر أعلاه). تبدأ مع حزمة الإنترنت متوسطة المدى، ومحاولة بها. يمكنك دائما ضبط سرعة الإنترنت في وقت لاحق إذا لزم الأمر. إذا كان الإنترنت ينخفض ​​كثيرا، فهذه مشكلة. معرفة ما إذا كان هناك مزود الإنترنت أكثر موثوقية. لا يوصى بتداول اليوم باستخدام اتصال إنترنت متقطع. منصة التداول التي تناسب السوق وأسلوب التداول اليوم. عندما تبدأ للتو، فإن العثور على المنصة المثالية ليس هدفك. تحميل العديد من منصات التداول ومحاولة الخروج منها. نظرا لأنك مبتدئ، لن يكون لديك أسلوب تداول متطور حتى الآن. لذلك، منصة التداول الخاصة بك قد تتغير أحيانا طوال حياتك المهنية، أو يمكنك تغيير كيفية إعداده لاستيعاب التقدم التداول الخاص بك. نيناترادر ​​هي منصة التداول اليوم شعبية للمستقبل وتجار الفوركس. هناك الكثير من منصات تداول الأسهم. في نهاية المطاف، في محاولة من عدد قليل أن العروض وسيط الخاص بك ونرى الذي تريد أفضل.


وسيط. مرافق الوسيط الخاص بك الصفقات الخاصة بك، وفي رسوم الصرف لك عمولة أو رسوم على الصفقات الخاصة بك. يرغب تجار اليوم في التركيز على وسطاء منخفضي الرسوم حيث أن تكاليف العمولة العالية يمكن أن تدمر ربحية استراتيجية التداول اليومية. ومع ذلك، فإن أدنى وسيط للرسوم ليس أفضل دائما. كنت تريد وسيط الذي سيكون هناك لتقديم الدعم إذا كان لديك مشكلة. وهناك بضعة سنتات إضافية على عمولة يستحق ذلك إذا كانت الشركة يمكن أن توفر لك مئات أو آلاف الدولارات عندما يكون لديك انهيار الكمبيوتر، ويمكن الخروج من الصفقات الخاصة بك. انظر 5 نصائح لإيجاد وسيط فوركس عظيم. البنوك الكبرى، في حين أنها تقدم حسابات التداول، وعادة ما تكون أفضل خيار لتجار اليوم. وعادة ما تكون الرسوم أعلى في البنوك الكبرى، وسيوفر الوسطاء الأصغر عادة هياكل رسوم وعمولات قابلة للتخصيص لتجار اليوم.


عندما يوم التجارة.


كمتاجر اليوم، سواء كمبتدئين والمؤيدين، تتمحور حياتك حول الاتساق. إحدى الطرق لتحقيق الاتساق هي التجارة خلال الساعات نفسها بالضبط كل يوم. في حين يتداول بعض التجار اليوم لجلسة كاملة (9:30 حتي 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، على سبيل المثال، لسوق الأسهم الأمريكية)، معظم التجارة فقط لجزء من اليوم. التداول من ساعتين إلى ثلاث ساعات يوميا هو أمر شائع جدا بين التجار اليوم. إليك الساعات التي تريد التركيز عليها.


للأسهم، وأفضل وقت للتداول اليوم هو أول 1-2 ساعات بعد فتح، والساعة الأخيرة قبل الإغلاق. 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة هو فترة ساعتين تريد الحصول على جيدة في التداول. هذا هو الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، وتقدم أكبر التحركات السعر ومعظم الأرباح المحتملة. الساعة الأخيرة من اليوم، 3:00 حتي 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة هو أيضا عادة وقتا طيبا للتداول، كما تحدث بعض التحركات كبيرة ثم أيضا. إذا كنت ترغب فقط في التداول لمدة ساعة أو ساعتين، تداول جلسة الصباح. لعقود التداول الآجلة، حول فتح هو وقت كبير للتجارة اليوم. العقود الآجلة النشطة ترى بعض النشاط التجاري على مدار الساعة، لذلك جيدة فرص التداول اليوم تبدأ عادة في وقت سابق قليلا مما كانت عليه في سوق الأسهم. إذا العقود الآجلة التداول اليومي، والتركيز على التداول بين 8:30 صباحا و 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أسواق العقود الآجلة لديها إغلاق رسمي في أوقات مختلفة، ولكن آخر ساعة من التداول في العقود الآجلة عادة ما تقدم تحركات كبيرة لتجار اليوم للاستفادة. يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا خلال الأسبوع. اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الزوج الأكثر تداولا اليوم. وعادة ما يرى معظم التذبذب بين 0600 و 1700 بتوقيت جرينتش. يجب أن يتداول تجار اليوم خلال هذه الساعات. 1200 إلى 1500 غمت عادة ما ترى أكبر تحركات الأسعار، لذلك هذا هو الوقت شعبية جدا والنشطة لتجار اليوم. خلال هذا الوقت كل من لندن والولايات المتحدة الأسواق مفتوحة، تداول اليورو والدولار الأمريكي.


بصفتك متداولا يوميا، لن تحتاج إلى التداول طوال اليوم. في الواقع، سوف تجد على الأرجح المزيد من الاتساق من خلال التداول فقط 2-3 ساعات في اليوم.


إدارة مخاطر التداول يومك.


لقد اخترت سوقا، وتجهيز المعدات والبرامج، وتعرف بعض الأوقات التي هي جيدة للتداول اليوم. قبل أن تبدأ حتى التفكير في التداول، تحتاج إلى معرفة كيفية السيطرة على المخاطر.


يجب على التجار اليوم السيطرة على المخاطر بطريقتين: مخاطر التجارة والمخاطر اليومية.


مخاطر التجارة هي كم كنت على استعداد للمخاطر على كل صفقة. من الناحية المثالية، خطر 1٪ أو أقل من رأس المال الخاص بك على كل صفقة. ويتم ذلك عن طريق اختيار نقطة دخول ثم وضع وقف الخسارة، والتي سوف تحصل على الخروج من التجارة إذا يبدأ الذهاب كثيرا ضدك. ويتأثر هذا الخطر أيضا بمدى أهمية الموقف الذي تتخذه، وبالتالي تعلم كيفية حساب حجم الموقف المناسب للأسهم أو الفوركس أو العقود الآجلة. وخصم حجم الموقف الخاص بك، وسعر الدخول الخاص بك، وسعر وقف الخسارة الخاص بك، أي تجارة واحدة يجب أن يعرض لك أكثر من 1٪ خسارة في رأس المال. أيضا السيطرة على المخاطر اليومية. كما أنك لا تريد أن تتسبب صفقة واحدة في حدوث أضرار كبيرة لحسابك (ومن ثم قاعدة 1٪)، فإنك لا تريد يوما واحدا أن تدمر أسبوعك أو شهرك. لذلك، تعيين حد الخسارة اليومي. أحد الاحتمالات هو تعيينه في 3٪ من رأس المال الخاص بك. إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ أو أقل على كل صفقة، سوف تحتاج إلى فقدان ثلاث صفقات أو أكثر (مع عدم وجود الفائزين) لتخسر 3٪. مع استراتيجية سليمة، وهذا لا ينبغي أن يحدث في كثير من الأحيان. بمجرد ضرب سقف اليومية، وقف التداول لهذا اليوم. بمجرد أن تكون مربحة باستمرار، تعيين حد الخسارة اليومية مساويا لمتوسط ​​يوم الفوز. على سبيل المثال، إذا كنت عادة ما تحصل على 500 دولار في الأيام الفائزة، فسيسمح لك بخسارة 500 دولار في الأيام الخاسرة. إذا فقدت أكثر من ذلك، توقف التداول. والمنطق هو أننا نريد أن نحافظ على الخسائر اليومية الصغيرة، وبالتالي فإن الخسارة يمكن استردادها بسهولة من قبل يوم الفوز نموذجي.


استراتيجيات ممارسة للمبتدئين التداول اليوم.


عند البدء، لا تحاول معرفة كل شيء عن التداول. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء. كمتداول اليوم، كنت في الواقع تحتاج فقط استراتيجية واحدة التي تقوم بتنفيذ مرارا وتكرارا. وظيفة المتداول اليوم هو العثور على نمط تكرار (أو أن يكرر بما فيه الكفاية لتحقيق الربح) ومن ثم استغلال ذلك. للقيام بذلك لا تحتاج إلى شهادة جامعية أو تعيين المهنية، ولا تحتاج إلى قراءة من خلال مئات الكتب.


البحث عن استراتيجية واحدة توفر طريقة للدخول، ووضع وقف الخسارة وأخذ الأرباح. ثم، انتقل إلى العمل على تنفيذ هذه الاستراتيجية في حساب تجريبي. بالنسبة للتجار الفوركس والعقود الآجلة، فإن واحدة من أفضل الطرق للممارسة هي استخدام ميزة الإعادة نينجاترادر، والتي تمكنك من تداول الأيام التاريخية كما لو كنت تتداول في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تمارس كل يوم إذا كنت تريد، حتى عندما يتم إغلاق السوق.


بغض النظر عن السوق الذي التجارة، فتح حساب تجريبي والبدء في ممارسة الاستراتيجية الخاصة بك. إن معرفة استراتيجية ما هي نفس القدرة على تنفيذها. لا يومين هي نفسها في الأسواق، لذلك يأخذ الممارسة لتكون قادرة على رؤية الاجهزة التجارية وتكون قادرة على تنفيذ الصفقات دون تردد. ممارسة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل التداول رأس المال الحقيقي. فقط عندما يكون لديك ثلاثة أشهر على الأقل في صف من الأداء التجريبي المربح يجب عليك التبديل إلى التداول المباشر.


الاستمرار في التركيز على تلك الاستراتيجية واحدة، وتداول فقط في السوق الذي اخترته، فقط خلال الوقت الذي اخترته للتجارة.


من تجريبي إلى لايف التداول.


معظم التجار يلاحظون تدهور الأداء من عندما يتحولون من التداول التجريبي إلى التداول المباشر. التداول التجريبي هو أساس الممارسة الجيدة لتحديد ما إذا كانت استراتيجية قابلة للحياة، ولكن لا يمكن أن تحاكي السوق الفعلية على وجه التحديد، كما أنها لا تخلق الاضطراب العاطفي يواجه العديد من التجار عندما وضعوا المال الحقيقي على الخط.


لذلك، إذا لاحظت أن التداول الخاص بك لا يسير بشكل جيد جدا عندما تبدأ العيش (مقارنة مع التجريبي)، ونعرف أن هذا أمر طبيعي. تبدأ مع أصغر حجم الموقف ممكن عند بدء التداول المباشر لأول مرة، وهذا يساعد على تخفيف بعض القلق من فقدان كميات كبيرة من المال. كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة التداول المال الحقيقي، وزيادة حجم الموقف الخاص بك تصل إلى عتبة 1٪ التي نوقشت أعلاه. أيضا، باستمرار جلب التركيز الخاص بك إلى ما كنت قد مارست وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك على وجه التحديد. التركيز على الدقة والتنفيذ سيساعد على تخفيف بعض المشاعر القوية التي قد تؤثر سلبا على التداول الخاص بك.


الكلمة النهائية للمبتدئين التداول اليوم.


اختيار السوق كنت مهتما في ويمكن أن التجارة. ثم، وضع نفسك مع المعدات المناسبة والبرمجيات. اختيار الوقت من اليوم الذي سوف التجارة اليوم، والتجارة فقط خلال ذلك الوقت؛ وعادة ما تكون أفضل أوقات التداول اليوم حول فتحات السوق الرئيسية وإغلاق. جرب المخاطر الخاصة بك، على كل التجارة وكل يوم. ثم، ممارسة استراتيجية مرارا وتكرارا. أنت لا تحتاج إلى معرفة كل شيء لتداول الربحية. تحتاج فقط لتكون قادرة على تنفيذ استراتيجية واحدة أن يجعل المال. التركيز على الفوز باستراتيجية واحدة قبل محاولة تعلم الآخرين. شحذ المهارات الخاصة بك في حساب تجريبي، ولكن ندرك أنه ليس بالضبط مثل التداول الحقيقي. عند التحول إلى التداول مع رأس المال الحقيقي، وركوب وعرة شائعة لعدة أشهر. التركيز على الدقة والتنفيذ لاستقرار أعصابك.


5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.


في لعبة الرافعة المالية العالية للتداول في سوق الفوركس بالتجزئة، هناك بعض الممارسات التي، إذا ما استخدمت بانتظام، من المرجح أن تفقد التاجر كل ما لديه. هناك خمسة أخطاء شائعة أن التجار اليوم غالبا ما تجعل في محاولة لزيادة العائدات، ولكن في نهاية المطاف مما أدى إلى عوائد أقل. ويمكن تجنب هذه الأخطاء الخمسة التي يمكن أن تكون مدمرة بالمعرفة والانضباط ونهج بديل. (لمزيد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، تحقق من استراتيجيات لمتداولين الفوركس بدوام جزئي.)


غالبا ما يتعثر المتداولون عبر المتوسط. انها ليست شيئا أنها تنوي القيام به عندما بدأ التداول، ولكن معظم التجار قد انتهى به. هناك العديد من المشاكل مع المتوسط.


والمشكلة الرئيسية هي أن الموقف الخاسر يجري - ليس فقط التضحية بالمال، ولكن أيضا الوقت. هذه المرة والمال يمكن أن توضع في شيء آخر الذي يثبت نفسه ليكون أفضل موقف.


أيضا، بالنسبة لرأس المال الذي يتم فقده، هناك حاجة إلى عائد أكبر على رأس المال المتبقي للحصول على إعادته. إذا خسر المتداول 50٪ من رأسمالها، فإنه سيأخذ عائد بنسبة 100٪ لإعادتها إلى مستوى رأس المال الأصلي. إن خسارة قطع كبيرة من المال على صفقات واحدة أو في يوم واحد من التداول يمكن أن يشل نمو رأس المال لفترات طويلة من الزمن.


في حين أنه قد يعمل عدة مرات، فإن المتوسط ​​إلى أسفل يؤدي حتما إلى خسارة كبيرة أو دعوة الهامش، حيث أن الاتجاه يمكن أن تدوم نفسها لفترة أطول من المتداول يمكن أن تبقى سائلة - وخاصة إذا تم إضافة المزيد من رأس المال كما يتحرك الموقف أبعد من ذلك مال.


تجار اليوم حساسون بشكل خاص لهذه القضايا. إن الإطار الزمني القصير للحرف يعني أن الفرص يجب أن تتم رسملتها عند حدوثها ويجب الخروج من الصفقات السيئة بسرعة. (لمعرفة المزيد عن المتوسط ​​إلى أسفل، تحقق من شراء الأسهم عندما يذهب السعر إلى أسفل: خطأ كبير؟)


التجار يعرفون الأحداث الأخبار التي من شأنها أن تتحرك في السوق، ولكن الاتجاه غير معروف مسبقا. قد يكون المتداول واثقا إلى حد ما ما قد يكون عليه الإعلان الإخباري - على سبيل المثال أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف أو لن يرفع أسعار الفائدة - ولكن حتى مع ذلك لا يمكن التنبؤ بكيفية استجابة السوق لهذه الأخبار المتوقعة. في كثير من الأحيان هناك بيانات أو أرقام أو مؤشرات تطلعية إضافية تقدمها إعلانات إخبارية يمكن أن تجعل الحركات غير منطقية للغاية.


وهناك أيضا حقيقة بسيطة أنه مع ارتفاع العواصف التقلب وجميع أنواع أوامر ضرب السوق، يتم تشغيل توقف على جانبي السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى رأس السوط مثل العمل قبل ظهور اتجاه (إذا ظهر المرء على المدى القريب على الإطلاق).


لكل هذه الأسباب، اتخاذ موقف قبل إعلان صحفي يمكن أن يعرض للخطر فرص التاجر نجاحا كبيرا. ليس هناك من السهل المال هنا. أولئك الذين يعتقدون أن هناك قد تواجه خسائر أكبر من المعتاد.


تداول الحق بعد الأخبار.


عنوان الأخبار يرتفع إلى الأسواق ثم يبدأ السوق في التحرك بقوة. يبدو وكأنه من السهل المال للقفز على متن والاستيلاء على بعض النقاط. إذا تم ذلك بطريقة غير متجذرة وغير مختبرة دون خطة تداول متينة خلفها، يمكن أن تكون مدمرة مثل وضع مقامرة قبل أن تصدر الأخبار.


إعلانات الأخبار غالبا ما تسبب العمل مثل تشبه بسبب نقص السيولة و الشعر دبوس يتحول في تقييم السوق للتقرير. حتى التجارة التي هي في المال يمكن أن تتحول بسرعة، وبذلك خسائر كبيرة كما تقلبات كبيرة تحدث ذهابا وإيابا. يتوقف التوقف خلال هذه الأوقات على السيولة التي قد لا تكون هناك، مما يعني أن الخسائر يمكن أن تكون أكثر بكثير من المحسوبة.


ويتعين على المتداولين اليوم أن ينتظروا لتهدأ التقلبات وأن يتطور الاتجاه النهائي بعد الإعلانات الإخبارية. ومن خالل ذلك، من املرجح أن تكون هناك مخاوف أقل للسيولة، وميكن إدارة اخملاطر بشكل أكثر فعالية، ومن املرجح أن يكون اتجاه األسعار أكثر استقرارا. (لمزيد من المعلومات عن التداول مع النشرات الإخبارية، اقرأ كيفية تداول الفوركس على الإصدارات الإخبارية.)


مخاطر أكثر من 1٪ من رأس المال.


ويستحق تداول اليوم أيضا مزيدا من الاهتمام في هذا المجال. وينبغي أيضا تنفيذ الحد الأقصى للمخاطر اليومية. يمكن أن يكون الحد الأقصى للمخاطر اليومية 1٪ (أو أقل) من رأس المال، أو ما يعادل متوسط ​​الربح اليومي على مدى 30 يوما. على سبيل المثال، قد يفقد المتداول الذي لديه حساب 50،000 دولار (الرافعة المالية غير المدرجة) 500 دولار كحد أقصى في اليوم. بدلا من ذلك، يمكن تغيير هذا الرقم بحيث يكون أكثر انسجاما مع متوسط ​​المكاسب اليومية - إذا كان التاجر يجعل 100 $ في أيام إيجابية، وقالت انها تحافظ على فقدان أيام قريبة من 100 $ أو أقل.


والغرض من هذا الأسلوب هو التأكد من عدم وجود تداول واحد أو يوم واحد من التداول يضر حساب المتداولين بشكل كبير. من خلال اعتماد الحد الأقصى للمخاطر الذي يعادل متوسط ​​المكاسب اليومية على مدى 30 يوما، فإن التاجر يعلم أنه لن يفقد أكثر في يوم واحد من التداول مما يمكن أن يعود مرة أخرى. (لفهم المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).


توقعات غير واقعية تأتي من مصادر كثيرة، ولكن غالبا ما يؤدي إلى جميع المشاكل المذكورة أعلاه. وغالبا ما تفرض توقعاتنا التجارية الخاصة على السوق، وترك لنا نتوقع أن تتصرف وفقا لرغباتنا والاتجاه التجاري. السوق لا يهتم ما تريد. يجب على التجار قبول أن السوق قد يكون غير منطقي. يمكن أن يكون متقلب، متقلبة وتتجه كلها في دورات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. عزل كل تحرك والاستفادة منه غير ممكن، والإيمان بذلك سيؤدي إلى الإحباط والأخطاء في الحكم.


إن أفضل طريقة لتجنب التوقعات غير الواقعية هي صياغة خطة تداول ثم التداول بها. إذا كان يعطي نتائج ثابتة، ثم لا تغييره - مع نفوذ النقد الاجنبى، حتى مكاسب صغيرة يمكن أن تصبح كبيرة. قبول هذا ما يعطيك السوق. ومع نمو رأس المال بمرور الوقت، يمكن زيادة حجم الموقع لتحقيق عائدات أعلى من الدولار. أيضا، استراتيجيات جديدة يمكن تنفيذها واختبارها مع الحد الأدنى من رأس المال في البداية. ثم، إذا رأيت نتائج إيجابية، يمكن وضع المزيد من رأس المال في الاستراتيجية.


خلال اليوم، يجب على التاجر أيضا قبول ما يوفر السوق في أجزاء مختلفة من اليوم. بالقرب من الأسواق المفتوحة، فإن الأسواق أكثر تقلبا. ويمكن استخدام استراتيجيات محددة خلال السوق المفتوحة التي قد لا تعمل في وقت لاحق من اليوم. مع تقدم اليوم، قد تصبح أكثر هدوءا واستراتيجية مختلفة يمكن استخدامها. على مقربة، قد يكون هناك بيك اب في العمل، ويمكن استخدام استراتيجية أخرى. قبول ما يتم تقديمه في كل نقطة في اليوم ولا نتوقع أكثر من نظام مما تقدمه.

Comments

Popular posts from this blog

روبوت الفوركس 2017 المهنة الحقيقي تنزيل

أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017. وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن. أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت. أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر. أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا. أودين & # 8217؛ s من

كل الفوركس

كل الصرف الفوركس. رينغيت ماليزيا هو العملة الرسمية في ماليزيا. تحقق من أحدث أسعار الصرف التي نشرتها بنك نيغارا ماليزيا، والحصول على تقدير سعر الصرف السريع، ونرى عينات من الأوراق النقدية ماليزيا. يتم إصدار رينجيت من قبل بنك نيغارا ماليزيا. كيفية الفوز في تجارة العملات (تلميح: ليس مع الكتب) كل الصرف الفوركس. مير إلى أوسد تحويل العملات. احصل على أسعار صرف حية ل رينغيت ماليزيا إلى دولار أمريكي. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة. هو معلوماتك تجد الوقت على اتخاذ من رتبة مع استراتيجيات كل لدغة من استراتيجيات الاجتهاد. هذه الدافع مساعدة من تكون بناءة فقط قبل أن نرى كبيرة رأس المال غير المألوف من التداول، الذي توجيه بديل قوة الروبوت بديل تهرب. أنت ضرورة تصبح المهرة في على الطريق لترتيب الصفقات وذلك لإغلاق مونيتاريلي الذي التوجيه الأصول روح الرسم تظهر، رسميا كنت تحمل كل مستوى 3 مؤشر سيمافور الفوركس أعرف خدمة ترتيب المهارات الخاصة بك. أسهم الكثير الحصول على الفائز البارز من خلال أي مكان باستخدام أساليب تقشف بعد ذلك الأفراد. مجرد تعليقات. كل فوريكس ويمكن تقسيم سو