Skip to main content

معنى التعرض فوركس


تعرض الصفقة.
ما هو "التعرض للمعاملات"
التعرض للمخاطر هو الخطر الذي تواجهه الشركات المشاركة في التجارة الدولية، أن أسعار صرف العملات ستتغير بعد أن تكون الشركات قد دخلت بالفعل في التزامات مالية. ويمكن أن يؤدي هذا التعرض لتقلبات أسعار الصرف إلى خسائر كبيرة للشركات.
وفي كثير من الأحيان، عندما تحدد الشركة هذا التعرض لتغير أسعار الصرف، فإنها تختار تنفيذ استراتيجية تحوط، باستخدام أسعار الصرف الآجلة لقفل سعر الصرف والقضاء على التعرض للمخاطر.

صافي التعرض.
ما هو "صافي التعرض"
صافي التعرض هو النسبة المئوية للفرق بين التعرض لفترة طويلة وقصيرة لصندوق التحوط. صافي التعرض هو مقياس لمدى تعرض دفتر التداول الخاص بالصندوق لتقلبات السوق. يقوم مدير صندوق التحوط بتعديل صافي التعرض وفقا لتوقعاته الاستثمارية ونداش؛ صاعد، هبوطي أو محايد. ويوجد لدى الصندوق صافي التعرض لفترة طويلة إذا تجاوزت النسبة المئوية المستثمرة في المراكز الطويلة النسبة المئوية للمبلغ المستثمر في المراكز القصيرة، ولها صافي المركز القصير إذا تجاوزت المراكز القصيرة المراكز الطويلة. وإذا كانت النسبة المئوية المستثمرة في المراكز الطويلة تساوي الاستثمار في المراكز القصيرة، فإن ذلك يسمى باستراتيجية محايدة في السوق حيث أن صافي التعرض هو صفر.
تراجع "صافي التعرض"
إن انخفاض التعرض الصافي لا يشير بالضرورة إلى انخفاض مستوى المخاطر، حيث قد يكون للصندوق قدرا كبيرا من النفوذ. لهذا السبب، ينبغي أيضا النظر في إجمالي التعرض (التعرض الطويل + التعرض القصير)، حيث أن المقياسين معا يوفران مؤشرا أفضل على التعرض الإجمالي للصندوق.
علی سبیل المثال، یمکن أن یشیر الصندوق الذي یبلغ صافي تعرضھ لفترة طویلة بنسبة 20٪ إلی أي تولیفة من المراکز الطویلة والقصیرة وندش؛ 30٪ طويلة و 10٪ قصيرة، 60٪ طويلة و 40٪ قصيرة، أو حتى 80٪ طويلة و 60٪ قصيرة. يشير إجمالي التعرض إلى النسبة المئوية لأصول الصندوق التي تم نشرها وما إذا كان يتم استخدام الرافعة المالية. يتم استثمار كامل الصندوق الذي يبلغ صافي التعرض له بنسبة 20٪ وإجمالي التعرض بنسبة 100٪. ومن شأن هذا الصندوق أن يكون له مستوى مخاطر أقل من صندوق له صافي التعرض الطويل بنسبة 20٪ وإجمالي التعرض بنسبة 180٪ (أي التعرض الطويل 100٪ أقل التعرض القصير 80٪)، حيث أن هذا الأخير لديه درجة كبيرة من النفوذ.
في حين أن انخفاض مستوى صافي التعرض يقلل من مخاطر محفظة الصندوق التي تتأثر بتقلبات السوق، فإن هذه المخاطر تعتمد أيضا على القطاعات والأسواق التي تشكل المراكز الطويلة والقصيرة للصندوق.
من الناحية المثالية، يجب أن نقدر المراكز الطويلة في الصندوق في حين أن مراكزها القصيرة يجب أن تنخفض في القيمة (مما يتيح إغلاق المراكز القصيرة في الربح). حتى لو كان كل من مواقف طويلة وقصيرة تتحرك صعودا أو هبوطا معا & نداش؛ في حالة تقدم سوق واسع أو تراجع على التوالي & نداش؛ قد ال يزال الصندوق يحقق أرباحا على محفظته اإلجمالية، وهذا يتوقف على درجة تعرضه الصافي. ومع ذلك، إذا انخفضت المراكز الطويلة من حيث القيمة بينما زادت المراكز القصيرة من حيث القيمة، فقد يجد الصندوق نفسه خسارة، وسيعتمد حجمها مرة أخرى على صافي تعرضه.

معنى التعرض فوركس
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

المصطلحات التجارية موسوعة الأعمال.
تعریف العملات الأجنبیة یشیر التعرض للمخاطر المرتبطة بمعدلات صرف العملات الأجنبیة التي تتغیر بشکل متکرر ویمکن أن یکون لھا تأثیر سلبي علی المعاملات المالیة المقومة بعملات أجنبیة بدلا من العملة المحلیة للشرکة.
وبعبارة أخرى، فإن مخاطر الشركة من أن تتأثر تدفقاتها النقدية المستقبلية بالتغير في قيمة العملة األجنبية، التي تحتفظ فيها بدفاتر حساباتها) الميزانية العمومية (، بسبب تقلب أسعار صرف العمالت األجنبية، كما تعرض العملات الأجنبية.
فالشركات التي تواجه مباشرة المعاملات المالية في فئات العملات الأجنبية تواجه مخاطر التعرض الأجنبي فحسب، بل إن الشركات الأخرى التي لها علاقة مباشرة بالعملة الأجنبية معرضة لمخاطر العملات الأجنبية.
على سبيل المثال، إذا كانت الشركة الهندية تتنافس على المنتجات المستوردة من الصين وإذا انخفض اليوان الصيني لكل روبية هندية، فإن المستوردين يتمتعون بميزة انخفاض التكلفة على الشركة الهندية. وهذا يدل على أن الشركات التي ليس لها أي صلة مباشرة إلى الفوركس تتأثر بالتغير في العملة الأجنبية.

المالية مسرد.
داتفيد والبيانات في المملكة المتحدة التي قدمتها نبترادر ​​والبحث الرقمي. بينما لندن جنوب شرق تبذل قصارى جهدها للحفاظ على جودة عالية من المعلومات المعروضة على هذا الموقع،
ونحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسارة بسبب معلومات غير صحيحة وجدت هنا. يتم توفير جميع المعلومات مجانا، 'كما هو'، ويمكنك استخدامه على مسؤوليتك الخاصة.
يجب ألا تفسر محتويات جميع رسائل "الدردشة" كمشورة وتمثل آراء المؤلفين، وليس آراء لندن سوث إيست ليميتد أو الشركات التابعة لها.
لندن جنوب شرق لا تأذن أو توافق على هذا المحتوى، وتحتفظ بالحق في إزالة العناصر وفقا لتقديرها.

Comments

Popular posts from this blog

نصائح تداول العملات الأجنبية من اليوم

كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة) حركة السعر و ماكرو. في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر. لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير. والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح. ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل ي

روبوت الفوركس 2017 المهنة الحقيقي تنزيل

أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017. وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن. أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت. أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر. أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا. أودين & # 8217؛ s من

كل الفوركس

كل الصرف الفوركس. رينغيت ماليزيا هو العملة الرسمية في ماليزيا. تحقق من أحدث أسعار الصرف التي نشرتها بنك نيغارا ماليزيا، والحصول على تقدير سعر الصرف السريع، ونرى عينات من الأوراق النقدية ماليزيا. يتم إصدار رينجيت من قبل بنك نيغارا ماليزيا. كيفية الفوز في تجارة العملات (تلميح: ليس مع الكتب) كل الصرف الفوركس. مير إلى أوسد تحويل العملات. احصل على أسعار صرف حية ل رينغيت ماليزيا إلى دولار أمريكي. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة. هو معلوماتك تجد الوقت على اتخاذ من رتبة مع استراتيجيات كل لدغة من استراتيجيات الاجتهاد. هذه الدافع مساعدة من تكون بناءة فقط قبل أن نرى كبيرة رأس المال غير المألوف من التداول، الذي توجيه بديل قوة الروبوت بديل تهرب. أنت ضرورة تصبح المهرة في على الطريق لترتيب الصفقات وذلك لإغلاق مونيتاريلي الذي التوجيه الأصول روح الرسم تظهر، رسميا كنت تحمل كل مستوى 3 مؤشر سيمافور الفوركس أعرف خدمة ترتيب المهارات الخاصة بك. أسهم الكثير الحصول على الفائز البارز من خلال أي مكان باستخدام أساليب تقشف بعد ذلك الأفراد. مجرد تعليقات. كل فوريكس ويمكن تقسيم سو