Skip to main content

كيفية وضع أمر معلق في تداول العملات الأجنبية


إستراتيجية الأوامر المعلقة.


اكتسبت استراتيجية الطلب المعلقة شعبية كبيرة بين تجار الفوركس. وقد نتج هذا الوضع عن الكفاءة العالية لمثل هذا العمل التكتيكي، الذي يسمح للحد من الضغط النفسي على المشاركين في السوق وفتح مواقف مربحة في حالة تغير حاد في الأسعار. مع مساعدة من هذه الاستراتيجية، الربحية من تداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد في عدة مرات. ويمكن استخدامه من قبل نوبي، وكذلك من قبل المهنيين من أجل زيادة كفاءة التداول.


في المحطة.


كيفية استخدام استراتيجية أمر معلق بشكل فعال.


لاستخدام هذه الاستراتيجية بشكل صحيح في عملك، يجب عليك تحديد السعر، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة وأوامر الربح وجني فترة وجود النظام.


تحديد نقاط الدخول. هناك عدة طرق للتصميم. طريقة واحدة هي تحديد نقاط الدخول الأساسية. لهذا، على المتداول أن يحدد الحد الأدنى للأسعار الهامة والحد الأقصى، عند الوصول إلى، فإن الاتجاه على الأرجح سيواصل حركته.


إذا تحرك السعر في قناة سعر واحدة لبعض الوقت، يمكن استخدام طريقة أخرى. يمكن للمتداول تعيين معلمات الترتيب مع توقع حدوث انهيار في أحد الاتجاهات. في بعض الأحيان من المنطقي وضع الأوامر المعلقة مع توقع أن انهيار الدعم أو خط المقاومة سوف تحدث.


كما أنه من الممكن استخدام طريقة وضع حد الشراء وبيع أوامر الحد. يتم وضعها مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى نقطة معينة، حيث لحد الشراء سوف يكون السعر أقل من السعر الحالي، ولحد البيع & # 160؛ - أعلى، وسوف تتحول في اتجاه الاتجاه الحالي. لأوامر المعلقة شراء وقف، فمن المتوقع أن السعر سوف تستمر في التحرك في الاتجاه الثور، وهذا يعني أن السعر سوف تزيد. لوقف بيع كل شيء هو العكس بالعكس، والثمن لديه لمواصلة التحرك في الاتجاه الدب وتقليل أكثر نحو المستوى، الذي يتم وضع النظام.


الطريقة التالية هي استخدام الأخبار. يجب على المتداول أن يعرف مسبقا وقت صدور بيان صحفي مهم ووضع الطلب أعلى أو أقل مقارنة بالسعر الحالي. عند تأكيد الخبر، فإن الاتجاه سيستمر في الحركة، وإلا فإن انعكاس يحدث. وعلى أية حال، ستتم عمليات الإعدام. وضع أمر وقف الخسارة. يتم وضع هذا الطلب وفقا لاستراتيجية التداول المتداول وإدارة الأموال. وضع أمر جني الأرباح. المعلمة من ذلك يعتمد على طموحات التاجر وحالة السوق الحالية على زوج العملات معينة. يجب تقدير حجم الربح المحتمل واحتمال انعكاس الاتجاه. مدة وجود الوجود. هذا الجانب من الاستراتيجية الموصوفة مهم جدا. لديك لتحديد مدة انتهاء صلاحيتها لجعل تنفيذ أمر معلق في المعلمات، التي وضعتها التاجر. خلاف ذلك، يمكن تنفيذ الأمر ليس في استراتيجية التداول التاجر.


وبالنظر إلى الفروق الدقيقة المشابهة، فمن الممكن معرفة كيفية استخدام استراتيجية الطلب المعلقة بفعالية وزيادة نتائج تداول الفوركس.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.05.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


كيفية وضع أمر معلق في ميتاتريدر 4.


أمر معلق هو تعليمات لفتح موقف عندما يصل السعر الحالي إلى مستوى النظام. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة:


شراء وقف - أمر لفتح موقف شراء بسعر أعلى من السعر في لحظة وضع النظام؛ بيع وقف - أمر لفتح موقف بيع بسعر أقل من السعر في لحظة وضع النظام؛ شراء الحد - أمر لفتح موقف شراء بسعر أقل من السعر في لحظة وضع النظام؛ بيع الحد - أمر لفتح موقف بيع بسعر أعلى من السعر في لحظة وضع النظام.


نظرة على الموافقة المسبقة عن علم. 39 لتحسين الفهم البصري لاستراتيجية الأوامر المعلقة.


الموافقة المسبقة عن علم. 39 - أمر معلق MT4.


من أجل وضع أمر معلق، افتح نافذة "الطلب" (الصورة 40) بأي طريقة موضحة أدناه:


انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة "مراقبة السوق" أو على علامة التبويب "التجارة" في نافذة "المحطة الطرفية" وحدد أمر جديد من قائمة السياق ثم اضغط على الزر F9 استخدم الأدوات - & غ؛ تسلسل قائمة ترتيب جديد انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة المخطط وحدد ترادينغ - & غ؛ أمر جديد من قائمة السياق انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات في نافذة "مراقبة السوق".


ثم اختر بند أمر معلق من القائمة المنسدلة:


الموافقة المسبقة عن علم. 40 - نافذة الطلب المعلقة.


قد يتم تغيير الخيارات التالية في هذه النافذة أيضا:


بمجرد الضغط على زر "مكان"، يتم إرسال التعليمات مباشرة إلى باكسفوريكس. مرة واحدة يؤكد باكسفوريكس النظام، فإنه يظهر في علامة التبويب "التجارة" من نافذة "الطرفية".


الرمز - زوج العملات أو عقود الفروقات؛ حجم - حجم الصفقة في الكثير. وقف الخسارة - مستوى أمر وقف الخسارة الذي سيتم تفعيله بمجرد تنفيذ الأمر المعلق؛ جني الأرباح - أمر جني الأرباح الذي سيتم تفعيله بمجرد تنفيذ الطلب المعلق؛ تعليق - تعليقاتك على أمر معلق. نوع - نوع من أجل معلق: شراء وقف، شراء الحد، بيع وقف، بيع الحد؛ في السعر - في انتظار مستوى الطلب؛ انتهاء الصلاحية - إذا لم يكن المربع قد تم التحقق من صلاحية الأمر حتى الوقت الذي قمت بإلغائه أو عند تنفيذه. إذا تم تحديد المربع، فإن الأمر صالح حتى اللحظة المحددة في المربع.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أوامر معلقة في تجارة الفوركس.


قد يبدو مفهوم الأوامر المعلقة أمرا معقدا إلى حد ما بالنسبة للتجار الجدد. الطريقة التي يتم استخدامها أو لماذا يتم استخدامها على الإطلاق ليست واضحة بالمقارنة مع أوامر التداول القياسية. أوامر معلقة تساعد التجار لأتمتة عملية التداول والبقاء في السوق في حين أن ليس أمام محطات الفوركس الخاصة بهم. هناك أربعة أنواع أساسية من الأوامر المعلقة وأنواع مشتقة (والتي تحظى بشعبية كبيرة):


شراء يتم استخدام الحد إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات (فتح موقف طويل) على مستوى، وهو أقل من السعر الحالي. على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.2378؛ كنت تعتقد أنه يمكن أن تصل إلى 1.2300، وبعد ذلك سوف ترتفع. إذا كنت ترغب في الحصول على طلب شراء تلقائيا في 1.2300، يجب عليك استخدام أمر شراء أمر معلق. في الأساس، أمر حد الشراء يتيح لك إدخال التجارة بمعدل أفضل من المتاحة حاليا. يجب استخدام حد البيع عندما تريد بيع زوج من العملات (فتح مركز قصير) عند مستوى أعلى من السعر الحالي. على سبيل المثال، يتداول زوج العملات غبب / أوسد حاليا عند 1.4531، وتعتقد أنه إذا وصل زوج العملات إلى 1.4700، فسيتراجع بالتأكيد بعد ذلك. إذا كنت تريد أن يدخل الوسيط في وضعية قصيرة عند 1.4700، فيجب عليك استخدام أمر بيع محدد. مثل أمر حد الشراء، يسمح لك أمر حد البيع بإدخال صفقة بمعدل أكثر ملاءمة من عروض السوق الحالية. شراء وقف أمر معلق لشراء زوج من العملات (فتح موقف طويل) على مستوى، وهو أعلى من السعر الحالي. على سبيل المثال، يتداول زوج العملات أوسد / جبي حاليا عند مستوى 92.46؛ فإنك تعتقد أنه إذا ارتفع زوج العملات إلى 92.55، فإنه سيؤدي إلى اتجاه تصاعدي (على سبيل المثال، سيتم كسر مستوى مقاومة كبير). إذا كنت تريد أن يكون لديك موقف طويل في 92.55 تلقائيا، يجب عليك استخدام أمر شراء أمر معلق. مع أمر وقف شراء، كنت دائما الدخول بسعر أسوأ مما تحصل عليه عند إعداد النظام. وقف بيع هو نوع من أمر معلق تستخدم لبيع زوج من العملات (فتح موقف قصير) على مستوى، وهو أقل من السعر الحالي. على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / جبي حاليا عند 114.28، وتعتقد أنه إذا انخفض الزوج إلى 113.40، فإنه سيؤدي إلى حركة هبوطية قوية (على سبيل المثال، سيتم كسر مستوى دعم رئيسي). إذا كنت ترغب في الحصول على موقف قصير مفتوح تلقائيا عند 113.40، فيجب عليك استخدام أمر وقف بيع معلق. يعني أمر وقف البيع أنك مستعد للبيع بسعر أدنى من السعر المتاح حاليا.


يتم استخدام وقف الخسارة لمنع الخسارة الزائدة على المركز. يتم تشغيله تلقائيا كلما وصل السعر إلى مستوى معين. لا يمكن إلا أن يتم تعيين إلى المستوى فوق السعر الحالي للمراكز قصيرة وإلى المستوى دون السعر الحالي للمراكز الطويلة. بل هو وقف شراء لبيع الصفقات الخاصة بك ووقف بيع لتجارة الصفقات الخاصة بك. تقريبا جميع وسطاء الفوركس يتميز منصات التداول التي توفر فرصة لوضع وقف الخسارة كمعلمة بسيطة من موقف أو أمر. يستخدم الربح يأخذ لإغلاق موقف مع مبلغ مرض من الربح. على غرار وقف الخسارة، يتم تشغيله تلقائيا عند مستوى معين. لا يمكن تعيينه إلا إلى المستوى دون السعر الحالي للمراكز القصيرة وإلى المستوى فوق السعر الحالي للمراكز الطويلة. هو حد الشراء لبيع الصفقات الخاصة بك والحد من بيع الصفقات الشراء الخاصة بك. تقريبا جميع منصات التداول تسمح وضع الربحية كمعلمة بسيطة من الموقف.


الآن يجب أن تكون قادرا على استخدام أوامر المعلقة دون الكثير من المتاعب. ويوصى دائما باستخدام أوامر وقف الخسارة والربح، وفي بعض الأحيان أكثر حذرا لاستخدام أوامر وقف / الحد للدخول إلى المناصب، وخاصة عندما تتوقع السوق لتتبع إلى مستوى معين قبل مواصلة اتجاهه.


كيفية وضع أوامر في الفوركس اختبار محاكاة التداول سريعة وسهلة [خطوة بخطوة دليل]


بعد بدء الاختبار، يمكنك وضع أوامر في البرنامج. هناك نوعان من أوامر - أوامر السوق (عند فتح على الفور موقف من سعر السوق الحالي) وأوامر المعلقة (عند وضع النظام في بعض الأسعار، وسوف يتم تشغيل عندما يضرب سعر السوق هذا المستوى). يمكنك وضع أو تعديل أو حذف أوامر مع مساعدة من شريط الأدوات هذا:


1. وضع نظام السوق الجديد - يفتح الحوار نظام السوق (يمكنك أيضا استخدام زر F2 على لوحة المفاتيح).


2. وضع أمر جديد معلق - يفتح الحوار أمر معلق (F3).


3. تعديل النظام (F4) - تحتاج إلى تحديد أمر أولا في المراكز المفتوحة أو علامات التبويب أوامر المعلقة. هذه الميزة تسمح لك بتغيير وقف الخسارة وجني الربح المعلمات لأوامر السوق فتح بالفعل. بالنسبة للأوامر المعلقة، يمكنك تغيير مستويات وقف الخسارة / الربح فقط ولكن أيضا سعر دخول هذا الطلب. أيضا، يمكنك استخدام هذا الإطار لإغلاق الصفقة.


4. أغلق الموضع المحدد - يغلق وضعية مفتوحة (F5). يجب تحديد أمر أولا في قائمة المراكز المفتوحة.


5. أغلق جزء من الموضع المحدد Ђ "يغلق النظام جزئيا (كترل + F5). تحتاج إلى تحديد الترتيب في قبضة في علامة التبويب المراكز المفتوحة.


6. أغلق جميع المواقف والأوامر (كترل + C) †"بإغلاق جميع الأسواق المفتوحة والأوامر المعلقة من المراكز المفتوحة أو علامات التبويب الأوامر المعلقة.


7. حذف أمر معلق †"حذف أمر معلق (F6). يجب تحديد أمر معلق أولا في علامة التبويب الطلبات المعلقة.


يتم تكرار هذه الأزرار مع قائمة الطلبات:


حوار أمر السوق. مع هذا الحوار، يمكنك وضع نظام السوق الجديد. استخدام أزرار قطرة لالتقاط السعر مباشرة من الرسم البياني. يمكنك أيضا كتابة السعر مباشرة أو استخدام آلة حاسبة بسيطة على اليمين لحساب قيم وقف الخسارة وجني الأرباح. يتم استخدام أزرار الراديو “sell” و “buyв to لتحديد وضع الحساب - بيع أو شراء. تسمح لك ميزة إيقاف الإشارات المرجعية بتحديد معلمات التوقف اللاحقة لهذا الطلب.


مربع حوار في انتظار المراجعة. باستخدام مربع الحوار هذا، يمكنك وضع أمر معلق جديد. استخدام أزرار قطرة لالتقاط السعر مباشرة من الرسم البياني. يمكنك أيضا كتابة السعر مباشرة أو استخدام آلة حاسبة بسيطة على اليمين لحساب قيم وقف الخسارة وجني الأرباح (لن يؤثر نوع الطلب على هذه الحسابات). تسمح لك ميزة إيقاف الإشارات المرجعية بتحديد معلمات التوقف اللاحقة لهذا الطلب.


أيضا، يمكنك وضع أوامر مع النقر على الفأرة الأيمن على الرسم البياني ومع استخدام القائمة المنبثقة:


هذه القائمة تسمح لك لالتقاط السعر من الرسم البياني عند هذه النقطة حيث يمكنك النقر فوق زر الماوس الأيمن. يظهر هذا السعر في القائمة كما ترون (1.2833). في هذا المثال، لديك 3 خيارات - يمكنك شراء مع وقف الخسارة المحددة مسبقا في 1.2833، مكان شراء أمر الحد في هذا السعر أو المكان بيع أمر وقف على هذا السعر.


هناك خياران آخران لوضع أوامر - يمكنك جعل شراء سريع أو بيع مع معلمات محددة مسبقا. فمن الأفضل استخدام مفاتيح الاختصار لهذا (كترل + B و كترل + S)، فإنه يسمح وضع أوامر سريع جدا مع الكثير من المعلمات المحددة مسبقا مثل وقف الخسارة / أخذ الربح، وقف زائدة، وحجم الكثير. يمكنك تحديد هذه المعلمات في القائمة أدوات و رار. خيارات & رار؛ الطلبات الافتراضية:


إذا قمت بتعيين هناك فقط 1 النظام في القائمة، ثم بعد الضغط على كترل + B / كترل + S، سيتم تعيين النظام على الفور، وإلا سوف يطلب منك اختيار أي أمر لتنفيذ:


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

Comments

Popular posts from this blog

نصائح تداول العملات الأجنبية من اليوم

كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة) حركة السعر و ماكرو. في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر. لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير. والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح. ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل ي

روبوت الفوركس 2017 المهنة الحقيقي تنزيل

أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017. وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن. أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت. أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر. أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا. أودين & # 8217؛ s من

كل الفوركس

كل الصرف الفوركس. رينغيت ماليزيا هو العملة الرسمية في ماليزيا. تحقق من أحدث أسعار الصرف التي نشرتها بنك نيغارا ماليزيا، والحصول على تقدير سعر الصرف السريع، ونرى عينات من الأوراق النقدية ماليزيا. يتم إصدار رينجيت من قبل بنك نيغارا ماليزيا. كيفية الفوز في تجارة العملات (تلميح: ليس مع الكتب) كل الصرف الفوركس. مير إلى أوسد تحويل العملات. احصل على أسعار صرف حية ل رينغيت ماليزيا إلى دولار أمريكي. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة. هو معلوماتك تجد الوقت على اتخاذ من رتبة مع استراتيجيات كل لدغة من استراتيجيات الاجتهاد. هذه الدافع مساعدة من تكون بناءة فقط قبل أن نرى كبيرة رأس المال غير المألوف من التداول، الذي توجيه بديل قوة الروبوت بديل تهرب. أنت ضرورة تصبح المهرة في على الطريق لترتيب الصفقات وذلك لإغلاق مونيتاريلي الذي التوجيه الأصول روح الرسم تظهر، رسميا كنت تحمل كل مستوى 3 مؤشر سيمافور الفوركس أعرف خدمة ترتيب المهارات الخاصة بك. أسهم الكثير الحصول على الفائز البارز من خلال أي مكان باستخدام أساليب تقشف بعد ذلك الأفراد. مجرد تعليقات. كل فوريكس ويمكن تقسيم سو