Skip to main content

روب بوكر الفوركس اليوم


التجار بودكاست.


إب 581: العقل المبتدئ & # 8211؛ لافتة للإعجاب من الاقتباس.


من قبل ناتالي بيليس في 28 ديسمبر 2017.


سوف قراءة مجموعة من الكتب والحصول على المعرفة الأكاديمية حول الأسواق يضمن أنك سوف تصبح تاجر أكثر ربحية؟ ونحن نعتقد أن الجميع يعرف الجواب هو "ليس بالضرورة، وفي كثير من الحالات، وربما لا". معظم الناس يفهمون أنه لا يوجد ضمان. لذا، السؤال الحقيقي هو لماذا؟ ولماذا لا يؤدي اكتساب المعرفة إلى الحصول على فائدة متساوية، من شخص إلى آخر؟


في الحلقة 581 من التجار بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس الحديث عن الحارقة درب الخاص بك بدلا من مجرد محاولة للقيام بنفس الشيء كل شخص آخر يقوم به. شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!


شارك هذا:


الجيش الشعبي. 580: الانتقال إلى الأمام مع التداول كريبتوكيرنسيز.


من قبل ناتالي بيليس في 26 ديسمبر 2017.


مرحبا بكم في التجار بودكاست! في الحلقة 580 مضيفيك روب بوكير والمنتج جيسون بيليس تواصل حديثهما من الحلقة السابقة التي قال روب انه كان يمضي قدما مع بيتكوين وقدم بعض التوقعات! في هذا المعرض، توقعات روب & # 8217؛ s أكثر جرأة - حوالي خمس مرات أكثر جرأة & # 8230؛ روب يتحدث أيضا عن السبب في أنه & # 8217؛ ق إعطاء كريبتوكيرنسيز رصاصة واحدة. إذا كان هذا النوع من المؤامرات الحديث لك، والانضمام إلينا للحصول على الحلقة 580 لسماع أكثر!


شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز و دون & # 8217؛ ر تفوت إصدار واحد!


شارك هذا:


إب 579: روب أخيرا "يذهب الكل في" على بيتكوين.


من قبل ناتالي بيليس في 21 ديسمبر 2017.


نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. كما أصبح التقليد كريستماستيم على التجار بودكاست، المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس يتأملون حول بيتكوين مرة أخرى. والواقع أنه هنا في الحلقة 579 أن روب يشرح خطته الطموحة وإن كانت متأخرة في اللعبة للذهاب في كل شيء على بيتكوين. هذه الحلقة هو يجب أن يستمع لأي شخص هو عادة مسليا من قبل شينانيغانز روب، لأنه يفسر خططه كريبتوكيرنسي لمدة 12 شهرا القادمة!


شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!


شارك هذا:


إب 578: جون هنري الصفقات في له الصلب الصلب المطرقة لالروبوت.


من قبل ناتالي بيليس في 19 ديسمبر 2017.


على الرغم من أنه قد يبدو غير عادي، الحلقة 578 من بودكاست التجار ليست غريبة كما قد تعتقد. بالتأكيد، جيسون المنتج يلعب عينة من له الراب تغيير الأنا "J-فليكس"، والمضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث لفترة وجيزة مع J-فليكس حول "حرب النجوم: آخر جيدي" (لا تقلق - لا المفسدين!) . ولكن في الحقيقة، هذه الاشياء نموذجية جدا للتجار بودكاست، كل الأشياء النظر فيها.


ما يجعل الحلقة 578 الخاصة هي رسالة نصية ردود الفعل المستمع من لويس، الثاقبة، 21 عاما عامل الصلب عامل في تكساس. لويس لا يريد أن يعمل عمله الضريبي جسديا إلى الأبد، لذلك يسأل روب للحصول على بعض النصائح بشأن البدء مع الروبوتات التداول!


شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!


شارك هذا:


إب 577: عندما يلغي روب ماك، يفتح ويندوز.


من قبل ناتالي بيليس في 7 ديسمبر 2017.


شكرا جزيلا، إلى تأثير المعاناة منذ فترة طويلة من المتداول بودكاست المتداول، تالون، المضيف الخاص بك روب بوكير انتقلت مؤخرا من منصة ماك العودة إلى ويندوز للتداول. في حلقة 577، روب والمنتج جيسون بيليس الحديث عن إعادة تعديل روب كما انه يعتاد على ويندوز مرة أخرى.


هذه الحلقة غير عادية يتميز "روب الظلام" يتحدث عن موضوع الضوء. تسمع عن التطورات المدهشة مثل روب التخلي عن له فون X والبدء في قراءة الكتاب المقدس مرة أخرى. روب لا يبشر بأي كتاب، لكنه يتحدث عن الوضوح الذي اكتسبه من إنفاق وقت أقل على هاتفه. [انقر للمتابعة & هيليب؛]


شارك هذا:


إب 576: بوت-A-ثون أو: كيفية التداول عندما يكون لديك بالفعل وظيفة بدوام كامل.


من قبل ناتالي بيليس في 30 نوفمبر 2017.


في الحلقة 576 من المتداول بودكاست، المضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث إلى المنتج جيسون بيليس عن النص الذي تلقى من بول، الذي يعمل مهنة بدوام كامل كطيار. لأن بول يسافر على رحلات لمسافات طويلة، فإنه يثبت أن يكون من الصعب بالنسبة له لمراقبة صفقاته.


ويشكو العديد من متداولي العملات من أنهم لا يستطيعون التداول كعمل بدوام كامل لأنهم مضطرون بالفعل للعمل في وظيفة بدوام كامل غير متداولة ولا يمكن صرف انتباههم عن طريق تكريس وقتهم واهتمامهم تجاه الأسواق. ولكن هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون التداول الآلي مفيدا. في الحلقة 576، يتحدث روب عن بعض النقاط الدقيقة لتجارة الروبوت.


شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!


شارك هذا:


الحلقة 575: هل قراصنة كوريا الشمالية يستهدفون بيتكوين؟


من قبل ناتالي بيليس في 28 نوفمبر 2017.


نحن غير معروفين حقا لكونهم نظريات المؤامرة، ولكن في الحلقة 575 من بودكاست التجار، المضيف الخاص بك روب بوكير والمنتج جيسون بيليس مناقشة استمرار الصعود من بيتكوين وما إذا كان هو الهدف من قراصنة كوريا الشمالية.


شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!


شارك هذا:


إب 574: ضع أسفل أن فون X، والعودة بعيدا ببطء.


من قبل ناتالي بيليس في 23 نوفمبر 2017.


سعيد عيد الشكر من أصدقائك في التجار بودكاست! في الحلقة 574، المضيف الخاص بك روب بوكير يتحدث إلى المنتج جيسون بيليس عن خيبة أمله مع فون X والثقافة الهاتف الذكي بشكل عام. الاستماع كما روب يعتبر اتخاذ توقف من الهواتف الذكية لفترة من الوقت.


شكرا للاستماع إلى التجار بودكاست. نصدر حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. اشترك مجانا في اي تيونز والانضمام إلينا!


شارك هذا:


إب 573: هل الخطة الضريبية ستكون حقيقة؟


من قبل ناتالي بيليس في 16 نوفمبر 2017.


صباح الخير التجار! مرحبا بكم في التجار بودكاست مع المضيفين روب بوكير والمنتج جيسون بيليس. اليوم نحن نقدم لكم الحلقة 573. استمع في ونحن نتحدث عن التخفيضات الضريبية كنا نسمع عن في الأخبار، وبالتأكيد كنت & # 8217؛ كان سمع عنهم أيضا. هل هذه الخطة الضريبية الجديدة ستكون حقيقة واقعة؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي العواقب؟


في جميع أنحاء المعرض نحن على فكرة أنه من الخطأ أن تكون خاطئة. يوصي روب التحقق من كتاب التفكير السريع وبطيئة من قبل دانيال كانيمان. شكرا لانضمامك الينا!


ترادرس بودكاست تطلق حلقات جديدة كل ثلاثاء وخميس. الاشتراك مجانا في اي تيونز!


شارك هذا:


الحلقة 572: تعلم كيف تسقط مثل الحزام الأسود.


من قبل ناتالي بيليس في 16 نوفمبر 2017.


في دانزان ريو جوجيتسو (وأشكال أخرى من فنون الدفاع عن النفس)، أخذ السقوط أمر لا مفر منه. سيتم طرح فنان الدفاع عن النفس، ويجب عليه أن يتعلم كيف يسقط مثل حزام أسود لتجنب الاصابة الكبرى. هناك طريقتان لاتخاذ سقوط: الطريقة التي يريد خصمك لرميك، أو يمكنك أن تختار فعلا للسيطرة على سقوط الخاصة بك ومساعدة خصمك في رمي لك حتى تتمكن من البقاء في السيطرة على كيفية سقوط وخاصة كيف أنت تهبط. هذه هي الطريقة التي تقع مثل حزام أسود وتجنب الحصول على المصابين.


في الحلقة 572 من ترادرس بودكاست، استضافة المضيفين روب بوكير وجيسون بيليس بعض أوجه التشابه إلى حتمية اتخاذ خسارة مالية عند تداول الأسواق (والسيطرة على "سقوط المالي الخاص بك" الخاصة لتجنب الاصابة الكارثية). نناقش حتمية وسقوط في نهاية المطاف من بيتكوين وما إذا كان هذا سقوط كبير هو نايج ... الانضمام إلينا!


شارك هذا:


أكثر من 1.7 مليون التنزيلات والعد!


الاشتراك في العرض عن طريق البريد الإلكتروني:


يوم التأسيس الوطني.


الحلقات الأخيرة.


أرشيف الحلقة.


حلقات شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.


robbooker.


ونحن نقترب من أعلى مستوياتها في مارس 2009، أبحث عن صفقات بيع قصيرة الأجل.


أود أن أرى بعض نوكسفيل ديفيرجانس الصاعد على إيباي، ومن ثم شراء ش * t للخروج منه، أو بيع بعض يضع، أو شراء انتشار المكالمة الثور. كما اننى ابحث عن مدرس جديد. تم اختطاف الألغام.


أنا أقصر بالفعل هذا الزوج، ونتطلع إلى إضافة إليه. وأنا أعلم أنه كان في البرية، والاتجاه التصاعدي الوحشي، لكنها بدأت تفوت المحاور اليومية - مع اليوم هو أحدث. يبدو أن الزوج سيغلق اليوم تحت المحور اليومي، وهذا هبوطي بالنسبة لي. إذا تمكنا من الحصول على هبوط نوكسفيل الهابط أو علامة تبويب انعكاس هبوطي، أو مجرد كسر صلب.


تبدو جيدة حتى الآن.


هابط أدناه .8413.


هذه هي التجارة مع مؤشر نوكسفيل على ترادينغفيو. يظهر هذا الاختلاف الأسبوع الماضي مما أدى إلى بعض البوب ​​هذا الأسبوع. لقد انتهينا من .8952 ونود الوصول إلى .9200. أخذنا تجارة طويلة على أود الأسبوع الماضي وأشعر أننا لينوس الانتظار في التصحيح اليقطين للقرع الكبير. اليوم حصلنا على دفعة قليلا والتي تجعلني سعيدا.


أي شخص يريد بيع بعض بيزو بيسن معي؟


متعددة نوكسفيل ديفرجنسس، مستوى 2 مستوى المقاومة فوق التي يمكننا شراء. كل شيء أبحث عنه.


اتصل بي مجنون ولكن أنا ذاهب للمضي قدما واتخاذ أول عملية شراء شراء على أود / أوسد، في مسرحية للحصول على على عكس الاتجاه، في .8951. متعددة نوكسفيل التباعد وعلامات التبويب عكس، والشهر الجديد.


نوكسفيل ديفرجنسس متعددة في صف واحد، وعلامات تبويب عكسية في كل مكان (فإنه لا يهم إذا كان أحمر أو أخضر - عندما ترى عدد قليل منهم على التوالي، فقد حان الوقت ل خطوة كبيرة، وأنا دائما اتباع الاختلاف). لقد حصلت على أمر للذهاب لفترة طويلة في .9270.


أنا أحب طويل أوسد / جبي فوق 98.65.


أود / أوسد على 4hr تبحث حقا، جيدة حقا. إذا كان بإمكاني تداول الخيارات دون وجود فروق أسعار العملات، فإنني سأشتري تقلبات هنا مع انتهاء في أغسطس. عندما نرى ثلاث علامات تبويب عكسية في صف واحد على مخطط، جنبا إلى جنب، فهذا مؤشر على أننا سنرى اختراقا كبيرا على الأقل أكبر من النطاق الموجود داخل.


أنا عموما الحصول على المزيد من الدولار الصعودي ونحن في نهاية يوليو. ولكن هذا زوج واحد أعتقد أنه يمكن أن يقف هذا الاتجاه الجديد، لذلك أنا سوف تكون أكثر حذرا حول بيعه. بالطبع، بلدي التحيز دائما مسامير لي حتى أنا فقط وضعت في النظام مثل أفعل دائما.


دفعت تجارة التباعد لطيفة لنا قليلا قليلا على الزوج. تبحث لشراء مرة أخرى فقط فوق حيث توقفنا. والآن نحن أيضا حصلت على تباعد هبوطي وعلامة تبويب عكسية تظهر بعض الضغوط الهبوطية التي قد تتسبب في عدم فتح هذه التجارة مطلقا.


إنشاء الاختلاف، وانضم إلى مستوى واضح من الدعم، من خلالها نحن ربما نرى لطيفة 15-20 خطوة خطوة.


الحصول على بلدي أفضل الروبوتات. للبيع الآن.


كل من بلدي أفضل الروبوتات التداول، كل ذلك في مكان واحد. للبيع الآن لفترة محدودة. احصل على معلومات اكثر:


إذا كان لديك أي أسئلة حول الروبوتات قبل أن تشتري، أرسل لي رسالة نصية إلى 304-281-8332 (استخدام ال واتساب للحصول على أسرع استجابة)، أو الفيسبوك رسول هنا. أنا سعيد لمساعدتك. :)


على ماذا تحصل؟


المزيد من الوقت مع عائلتك وأصدقائك.


أقل الوقت أمام الشاشة. أقل وقت قلق حول الصفقات.


كنت على وشك الحصول على مجموعة من روبوتات التداول رهيبة. وسوف تعمل هذه الروبوتات 24 ساعة في اليوم، كل يوم السوق مفتوحة، والبحث عن الصفقات. لن تحتاج إلى الجلوس أمام الكمبيوتر والبحث عن الصفقات - سوف الروبوتات تفعل ذلك بالنسبة لك.


يمكننا حتى مساعدتك في الحصول على اقامة - بحيث يكون من السهل، في كل خطوة على الطريق.


الاستثمار لمرة واحدة لهذه الروبوتات هو 297 $. تدفع مرة واحدة، وأبدا تدفع مرة أخرى، إلى الأبد. هذا أقل من دولار واحد في اليوم - لمدة تقل عن سنة - وبعد ذلك مجانا. إلى الأبد. (بما في ذلك الدعم والتحديثات).


يتضمن شراء الروبوت الخاص بك:


مجموعة كاملة من أفضل 6 الروبوتات التداول + تحديثات للحياة روبوت جديد كل شهر كل رمز للروبوتات - حتى تعرف بالضبط كيف تعمل، ويمكنك جعل الاختلافات الخاصة بك (وهذا هو مجنون! لا أحد آخر يعطي بعيدا. Lol.) دروس كاملة على تركيب وإدارة الروبوتات ويبينار اليومية لمشاهدة كيفية استخدام الروبوتات دعم غير محدود عن طريق البريد الإلكتروني عرض أن يكون الروبوتات مثبتة مسبقا بالنسبة لك على منصة التداول المفضلة لدينا.


الروبوتات في المجموعة الحالية ما يلي:


الروبوت فينش يبحث عن الاختلافات على الرسم البياني 5 دقائق. عندما يجد الاختلاف، وسوف تأخذ التجارة. إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف نبحث عن تجارة واحدة أخرى. إذا كانت هذه التجارة الثانية خاسرة، فإن الروبوت إما إغلاق جميع الصفقات أو البقاء في الصفقات حتى يعودوا (يمكنك أن تقول الروبوت لاختيار إما أسلوب التداول). معظم الناس الذين يشترون الروبوتات تشغيل فينش على 3-5 أزواج العملات، والسماح للروبوت تشغيل من تلقاء نفسها.


هذا هو بلدي الروبوت المفضلة وأنا سوف تظهر لك بالضبط كيف يمكنني تشغيله. :)


الجديد المكسيكي بيسو روبوت.


هذا هو الرسم البياني على المدى الطويل، كبير التجارة أخذ الروبوت.


وهو يعمل على زوج العملات المفضلة لدي - أوسد / مسن، للبحث عن بداية الاتجاهات الكبيرة، وركوب تلك الاتجاهات الكبيرة لفترة طويلة. وهنا أفضل جزء: يمكنك استخدامه على أزواج العملات الأخرى. :)


ال التعريف، كينغفيشر.


القاذف مشابه جدا ل فينش - لكنه لا يبحث عن الاختلافات. انها تبحث عن مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، وذلك باستخدام مؤشر القوة النسبية.


الوقت روبوتات الدورة.


هذه الروبوتات هي إصدارات من فينش و كينغفيشر - لكنهم يتاجرون فقط في أوقات محددة جدا من اليوم (وسنقوم مسبقا تعيين الروبوتات بالنسبة لك في الأوقات الصحيحة فقط). وهذا يعني أن الروبوتات تأخذ عدد أقل بكثير من الصفقات، ولكن كل التجارة لديها احتمال أكبر بكثير من النجاح.


المزيد من روبوتس.


سنقوم أيضا تعطيك روبوت الاتجاه (الذي يأخذ الصفقات على أساس خطوط الاتجاه)، الروبوت "البكم" الذي ببساطة يأخذ الصفقات في مستويات الأسعار المحددة مسبقا، "إضافة إلى الصفقات الروبوت" والتي سوف تضيف تلقائيا المزيد من الصفقات لفوزك الصفقات. بالإضافة إلى أننا سوف نرسل لك روبوت جديد كل شهر مدى الحياة.


أداء.


إذا كنت على استعداد للقيام بهذا العمل، والتعلم، ويمكنني أن أعد بأنك سوف يكون لها تجربة إيجابية. لا أستطيع أن أعد بأنك سوف تجعل مبلغ معين من المال. لا أستطيع أن أعدكم الثروات، أو الجمال، أو الشهرة. أستطيع أن تظهر لك فقط كيف تفعل الروبوتات بالنسبة لي، وبالنسبة للآخرين.


* هذه النتائج ليست بالضرورة نموذجية. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


منظمة الصحة العالمية الروبوتات.


إذا كنت تعبت من صعودا وهبوطا نتائج التداول إذا كنت سئمت مع عدم الاتساق في التداول الخاص بك إذا كنت لا تريد أن تأخذ خسارة كبيرة مرة أخرى إذا كنت لا تريد أن ننظر إلى الرسوم البيانية كل يوم حتى تسقط مقل العيون الخاص بها.


أنا التجارة مع الروبوتات لأنني أريد لإدارة استراتيجية التداول - أنا لا أريد بلدي استراتيجية التداول لإدارة مي. أريد السيطرة على وقتي. أريد أن أكون قادرا على التحقق في 2-3 مرات في اليوم مع الروبوتات بلدي، انظر كيف يفعلون، ومن ثم الحصول على مع حياتي.


لقد تم التداول لمدة 17 عاما، ولم يكن لدي الكثير من وقت الفراغ. أنا لم أشعر حتى ذلك "طيب" حول تداول بلدي. كنت قلقا دائما، أو تبحث عن التجارة القادمة، والآن أنا إدارة الروبوتات لأنها إدارة الصفقات.


لقد حان الوقت لاتخاذ إجراء.


إذا كنت تشعر بأن الآن هو الوقت المناسب لزيادة الاتساق الخاص بك، وتحسين نوعية حياتك على نطاق واسع - انقر فوق الزر وإعطاء الروبوتات محاولة اليوم. سأكون على حق على الجانب الآخر لمساعدتك على البدء.


روبوبوكر مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من روبوكر في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أوه نعم تيم - مرة واحدة رأيت روبس آخر أنه "لم يجد ثاني أفضل تاجر هنا" وصورة من بنك باركليز كان هذا تحذيرا حمراء كبيرة بالنسبة لي - روب هو غبي بحيث أنه لا يمكن حتى نرى الفرق بين " باركلي التحوط "وبنك باركليز - أي تاجر جاد طفرة تعرف هذا - لذلك أراهن مع كل ما لدي روب ليس تاجر و أبدا تداول مربحة. رخيصة جدا منك لمهاجمة جاريت - هو أنت الذين تبدو وكأنها أحمق لا جاريت.


والطريقة التي يحاول بها مهاجمة جارات ديفيس الآن هي ببساطة سخيفة - روب يتصرف مثل الطفل ودون وجود أي شيء ذكي ل سيا انه نشر أشياء غبية مثل صورة بنك باركليز مع بيان أنه لا يمكن العثور على التاجر الثاني هناك. حسنا روب استخدام بعض جوجل ربما - ممكن ثم سوف نفهم أن باركليهدج ليس بنك باركليز - وأنت مجرد تبدو وكأنها غبي الهواة مع مثل هذه الهجمات "سخيفة"


أنا لا أعرفه ولكنني لم أر المطالبات البرية منه. أي معلم جيد سوف تظهر لك المفاهيم ولكن إذا كان كل ما تعلمه هو الحرف روت ثم أنك لن تعرف كيفية التجارة في السوق المتغيرة بسرعة وهذا هو الفوركس. روب يبدو أن يعلم الكثير من المفاهيم التي هي مجرد أفضل الممارسات وهذا هو ما يحتاجه معظم التجار الجدد.


أعتقد أنه أفضل من معظم وأفضل بكثير من بعض. إذا كنت ترغب فقط رجل لتظهر لك كل التجارة الفائزة ثم أنت لست مستثمر واقعي. إذا كنت تريد شخص لتظهر لك مفاهيم التداول حتى تتمكن من فهم السوق واتخاذ قرارات جيدة، ثم روب هو واحد من الخير. لديه أسعار معقولة ويبدو صادقا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إستراتيجية تداول الفوركس 10 نقاط بواسطة روب بوكير.


قبل بضع سنوات، عندما كتبت لأول مرة استراتيجية: 10، لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون شعبية كما أصبح & نداش؛ تحميل أكثر من 100،000 مرة. لم يكن لدي أي فكرة بأنني لم أكن في الحقيقة كما كنت بحاجة إلى أن أكون. لذا فقد حان الوقت لإطلاق نسخة محدثة من الكتاب الاليكتروني. آمل أن تجد أنه من المفيد. يرجى قراءة.


واحد مسافر، في حين يجري مطاردة، توقف لوضع على الاحذية. كما كان يتغير من الأحذية له المشي لمسافات طويلة، بدا رفيق له في رعب وهتف، & لدكو؛ المتأنق، ما هو و رسكو؛ ق الصفقة إو؟ أنت لن تفوق الدب إذا توقفت الآن! & رديقو؛


هناك أربع مجموعات في تداول العملات. هناك التجار المبتدئين وندش]؛ الخضروات، أولئك الذين يحاولون تجاوز الدب وتفقد كل مرة. نحن جميعا نبدأ هنا. نحن جميعا نفقد المال هنا. يفقد البعض منا كامل حصتنا التجارية الأولى (فعلت).


متى يجب أن أحصل على تجارة؟


روب بوكير هو تاجر الملكية النشطة، مدير المال ومعلم النقد الاجنبى. وقد قام السيد بوكير بتدريب مئات من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على تطوير نظم التداول الخاصة بهم.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

Comments

Popular posts from this blog

نصائح تداول العملات الأجنبية من اليوم

كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة) حركة السعر و ماكرو. في حين أن التداول على المدى القصير جذابة، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر. لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير. والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح. ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل ي

روبوت الفوركس 2017 المهنة الحقيقي تنزيل

أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017. وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن. أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت. أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر. أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا. أودين & # 8217؛ s من

كل الفوركس

كل الصرف الفوركس. رينغيت ماليزيا هو العملة الرسمية في ماليزيا. تحقق من أحدث أسعار الصرف التي نشرتها بنك نيغارا ماليزيا، والحصول على تقدير سعر الصرف السريع، ونرى عينات من الأوراق النقدية ماليزيا. يتم إصدار رينجيت من قبل بنك نيغارا ماليزيا. كيفية الفوز في تجارة العملات (تلميح: ليس مع الكتب) كل الصرف الفوركس. مير إلى أوسد تحويل العملات. احصل على أسعار صرف حية ل رينغيت ماليزيا إلى دولار أمريكي. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية والمعادن الثمينة. هو معلوماتك تجد الوقت على اتخاذ من رتبة مع استراتيجيات كل لدغة من استراتيجيات الاجتهاد. هذه الدافع مساعدة من تكون بناءة فقط قبل أن نرى كبيرة رأس المال غير المألوف من التداول، الذي توجيه بديل قوة الروبوت بديل تهرب. أنت ضرورة تصبح المهرة في على الطريق لترتيب الصفقات وذلك لإغلاق مونيتاريلي الذي التوجيه الأصول روح الرسم تظهر، رسميا كنت تحمل كل مستوى 3 مؤشر سيمافور الفوركس أعرف خدمة ترتيب المهارات الخاصة بك. أسهم الكثير الحصول على الفائز البارز من خلال أي مكان باستخدام أساليب تقشف بعد ذلك الأفراد. مجرد تعليقات. كل فوريكس ويمكن تقسيم سو